أخي الزائر:

أنشيء حسابك بيننا الآن (خير الناس أنفعهم للناس) !





 
التسجيلالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هرطقة المفتي السوري.. ومسؤولية علماء الأمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جعبة الأسهم

(مؤسس الحلال الطيب)


(مؤسس الحلال الطيب)
avatar


تاريخ التسجيل : 16/10/2007
رقم العضوية : 1
المساهمات : 5199
النشاط :
60 / 10060 / 100

الكنية : أبو عبدالرحمن
حكمتي : من يجادل كثيرا يعمل قليلا

مُساهمةموضوع: هرطقة المفتي السوري.. ومسؤولية علماء الأمة   2010-01-31, 1:29 pm


هرطقة المفتي السوري.. ومسؤولية علماء الأمة
أحمد موفق زيدان
حين يتجرأ مفتي النظام السوري أحمد حسون خريج كلية اللغة العربية والذي لا يحمل أي شهادة شرعية تخوله تبوأ هذا المنصب وكأن سوريا بعلمائها وشيوخها عقمت أن تلد مفتيا لها .. حين يتجرأ المفتي على التفوه بتلك الكلمات الخطيرة على نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم .. قائلا لو أن محمدا طلب مني أن أكفر بالمسيحية واليهودية لكفرت به .. حين يتجرأ من يتبوأ ذلك المنصب على هذا الكلام.. حينها ماذا عسى الآخرين أن يتفوهوا، ولماذا إذن نلوم سلمان رشدي على ترهاته ونلوم الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، ونلوم غيرهم وبين أظهرنا أمثال المفتي الذي يكفيهم مؤونة ذلك كله ..
مفتي النظام السوري الذي لم يألو جهدا في خطبه وتصريحاته من النيل من الصحابة عليهم رضوان الله تبارك وتعالى، والنيل من أم المؤمنين عائشة الصديقة التي طهرها ربنا من فوق سبع سماوات، والذي لم يوفر جهدا في النيل من خلفاء الإسلام حتى من بني عثمان الذي يتحدث النظام السوري عن الاقتراب من أحفادهم الآن في تركيا، والمفتي الذي لم يألو جهدا في فتح وتسهيل عمل الحوزات الشيعية في سوريا بينما التضييق على المعاهد الشرعية وتكميم أفواه علماء وشيوخ السنة يتواصل .. هذا المفتي إنما يعمل ذلك كله إرضاءً لإيران وحزب الله مفتي ليس جديرا بأن يتبوء هذا المنصب أولا .. ومفتي ينبغي على العلماء والمشايخ أن يقولوا كلمتهم فيه وفيما يقول..
لا أدري أين صوت علماء الإسلام في بلاد المسلمين في الجزيرة العربية وفي غيرها ليصدعوا بالحق ويوقفوه عند حده، هل لو كان قال هذا الكلام غيره لصمتنا .. ونحن نسمع رسولنا عليه أفضل الصلاة والسلام يحذرنا من إقامة الحد على الضعيف وتناسي القوى ..
إن العلماء مدعوون بشكل قوي للإدلاء بحكم الله تبارك وتعالى في من يتجرأ على رسول الإسلام وعلى الله تبارك وتعالى وعلى الإسلام وأهله .. مدعوون بشكل أقوى من السابق على الصدع بالحق، وتبيان حكم الله تعالى فيمن يتفوه بمثل هذه الهرطقات وإن كانت مسؤولية من نصب نفسه مفتيا وعالما أكبر من الآخرين العوام، إن مسؤولية الأزهر ومسؤولية الإفتاء في المملكة وغيرها من بلاد المسلمين الآن تقع للانتصار لنبي الإسلام من خلال مقاطعة المفتي ومقاطعة دعواته لأي مؤتمر إسلامي ما لم يتراجع عن هرطقاته ونيله من نبي الإسلام ..


المصدر: مدونة الكاتب


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالله سل خلف بحر الـروم عـن عـرب .. بالأمـس كانـوا هنـا واليـوم قـد تاهـوا
وانزل دمشق وسائل صخر مسجدها .. عـمــن بـنــاه لـعــل الـصـخـر يـنـعــاه
هــذى معـالـم خــرس كــل واحـــدة .. منـهـن قـامـت خطـيـبـا فـاغــرا فـــاه
يــا مــن يــرى عـمـرا تكـسـوه بـردتـه .. الــزيــت أدمٌ لــــه والــكــوخ مـــــأواه
يهتـز كـسـرى عـلـى كرسـيـه فـرقـا .. مـن خوفـه ، وملـوك الــروم تخـشـاه
يــا رب فابـعـث لـنـا مــن مثـلـه نـفـرا .. يـشـيــدون لــنــا مــجـــدا أضـعــنــاه




قال أوس بن عبدالله: نقل الحجارة أهون على المنافق من قراءة القرآن

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

رددها .. لا تتردد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هرطقة المفتي السوري.. ومسؤولية علماء الأمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .. اقسام وموضوعات المنتدى القديم (للقراءة فقط) .. :: .. السياسة الخارجية وقضايا المجتمع والتغطيات الاعلامية .. :: [ السياسة الشرعية والمسلمون ]-
انتقل الى: